الرئيسيةملف اليمن

ضابط في المقاومة التهامية يعد بكشف جرائم طارق وعمار عفاش

ضابط في المقاومة التهامية يعد بكشف جرائم طارق وعمار عفاش

 

ملف الصحافة – خاص:

 

وعد ضابط في المقاومة التهامية وإعلامي في التوجيه المعنوي بكشف جرائم العميد طارق عفاش قائد قوات ما يسمى “المقاومة الوطنية حراس الجمهورية” وشقيقه العميد عمار عفاش وكيل جهاز الأمن القومي سابقا، بحق أبناء الساحل الغربي للجميع بالأدلة والبراهين.

 

وأعلن الملازم أول في دائرة التوجيه المعنوي للجيش الوطني راشد مبخوت معروف في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” الأحد، قائلا: “ترقبوا سلسلة منشورات تفضح وتعري جرائم طارق وعمار عفاش في الساحل (الغربي) من سجون سرية واغتيالات”.

 

الضابط التهامي راشد معروف، أوضح أن ما وعد بكشفه من جرائم ارتكبها طارق وعمار عفاش يستند إلى معلومات مؤكدة، وأضاف: “وصلتني معلومات أكيدة من قيادات مقربة من طارق” بشأن جرائم ارتكباها بحق أبناء الساحل الغربي.

 

كما كشف عن تحالف قوات ألوية العمالقة مع قوات المقاومة التهامية ضد هيمنة طارق عفاش وقواته على تهامة والساحل الغربي، وقال: “تحالف قوات العمالقة مع قوات تهامة وأصبح طرد قوات طارق قريب ان شاء الله يعود من حيث أتى”.

 

ويأتي هذا الإعلان، عقب المواجهات المسلحة التي شهدتها مدينة الخوخة بين قوات ما يسمى حراس الجمهورية التابعة للعميد طارق عفاش واللواء الأول مقاومة تهامية، إثر منع الأخيرة محاولة قوات طارق البسط على أرض لأحد منتسبي المقاومة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق