الرئيسيةفيديو

فيديو مرعب لأحد ضحايا الوباء الغامض في عدن .. وعدد الوفيات يقترب من 100 لـ 24ساعة الماضية فقط

فيديو مرعب لأحد ضحايا الوباء الغامض في عدن .. وعدد الوفيات يقترب من 100 لـ 24ساعة الماضية فقط

 

 

ملف الصحافة_متابعات

ناشد سكان مدينة عدن (جنوبي اليمن) الحكومة الشرعية والمنظمات الدولية والمحلية، بسرعة انقاذهم من الوباء الذي يحصد العشرات من أبنائهم بشكل يومي.

 

وفي هذا السياق، نشر الصحفي اليمني، فتحي بن لزرق، مقطع فيديو لاحد ضحايا الوباء الغامض، بعد ان اصيبت وتنقل بين مستشفيين ومات بعد ساعات من وصوله إلى المحجر الصحي بالبريقة .

 

وأضاف في منشور له على الفيسبوك، إن عدد الحالات التي توفيت، الخميس، وصل إلى 72 حالة، مشيرا بأن الرقم يقترب من 100 لضحايا الوباء خلال ٢٤ ساعة الماضية فقط في عدن.

 

واشار الى ان الناس في عدن تموت على قارعة الطرقات وحتى قبل الوصول إلى المستشفيات، وتموت بلا أدوية ، وبلا فحوصات، وبلا رحمة، وان اعداد الوفيات في عدن للحالات المصابة بالوباء اكبر بكثير مما يتم نشره ، ومن التوقعات.

 

 

وأكد أن العشرات يموتون بنفس الطريقة التي توفي بها الشخص المعني بهذا الفيديو في عدن.

واوضح أن الهدف من واقعة التوثيق لهذه الحالة لمريض مشتبه اصابته بفيروس كورونا هو اقناع المنكرين لخطورة الوضع الصحي في عدن وكارثيته.

 

ووجه الصحفي بن لزرق دعوة للعالم اجمع لسرعة التدخل لإنقاذ ما يمكن انقاذه في عدن، واختتم بقوله؛ الناس تموت تموت تموت أنقذوا عدن ايها العالم فالجهات الرسمية تكذب .. والمتحكمون بعدن يكذبون ايضا.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: