الرئيسيةملف اليمن

محامي الرئيس السابق يصف طارق بأنه “عبد للامارات”

محامي الرئيس السابق يصف طارق بأنه “عبد للامارات”

 

ملف الصحافة – خاص :

 

وصف محامي الرئيس السابق، محمد محمد مهدي المسوري، طارق عفاش بأنه صار “عبدا للإمارات”. معتبرا أنها “أحقر” انواع العبودية. وأن “لا أمان له أو عهد”.

 

وقال المسوري في تغريدة على موقع “تويتر” الاحد: “لم أجد في اليمن أحقر من عبيد إيران، إلا عبيد الإمارات” في إشارة صريحة لطارق صالح وآل عفاش.

 

مضيفا في تأكيد الاشارة لطارق : إن عبيد الإمارات في اليمن “وصل بهم الأمر لبيع الوطن وتدميره وتقسيمه لدرجة لم يصل إليها أحد من قبلهم”.

 

وتابع المسوري قائلا: إن طارق وآل عفاش “أصبحوا يخافون على الإمارات وزعلها وزعل حكامها أكثر من زعلهم على اليمن”. مردفا: “هؤلاء لا أمان ولا عهد لهم”.

 

لكن محامي الرئيس السابق، محمد محمد مهدي المسوري، رأى ان العزاء في عبيد الامارات هو انكشافهم قائلا: “الفائدة من كل ما حصل أننا عرفناهم على حقيقتهم”.

 

وسبق للمسوري أن وجه انتقادا لاذعا وعنيفا لطارق عفاش الذي يقود ما يسمى “قوات المقاومة الوطنية حراس الجمهورية” في الساحل الغربي بتمويل اماراتي.

 

وعنف تحالف طارق وتأييده ومساندته لمايسمى “المجلس الانتقالي الجنوبي” في سعيه لتقسيم اليمن وفرض انفصال جنوب البلاد. معتبرا ذلك سقوطا مدويا لآل عفاش مقابل دراهم الامارات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: