الرئيسيةملف اليمن

مجندون يفضحون قائدهم طارق عفاش ودعمه للانفصال (فيديو)

مجندون يفضحون قائدهم طارق عفاش ودعمه للانفصال (فيديو)

 

ملف الصحافة – خاص:

 

تتعالى في اوساط قوات ما يسمى “المقاومة الوطنية حراس الجمهورية” اصوات الاعتراض على انخراط قائدهم طارق عفاش في دعم انفصال جنوب اليمن انقيادا لتعليمات الامارات واجندتها

 

وفي شاهد جديد على تنامي احتجاجات المعارضين لطارق عفاش، وجه احد مجندي الاخير رسالة مسجلة عبر مقطع فيديو، يتهمه فيه بخيانة عمه الرئيس السابق علي صالح وخيانة الوحدة.

 

المجند الذي لم يذكر اسمه، واكتفى بذكر انتمائه إلى اللواء الاول حرس خاص سابقا وحاليا قوات طارق، قال: ” الحرس الخاص، اللواء الأول حماية يا طارق، كنت اعتز وافتخر أني جندي من جنودك”.

 

وتابع قائلا: “لكن للأسف، لقدم هدمت جامع الصالح وسلمته للحوثة، وبعت الزعيم وسلمته للحوثة، وخرجتنا إلى أبين وكان في ظننا أنك رجل كبير، لكن للاسف اصبحت الان تقاتل الى صف الانفصاليين”.

 

مضيفا: “الان بتهدم التاريخ الوحيد الذي هو باقي لعلي عبدالله صالح وهي الوحدة”. وأردف: “خسئت يا طارق حسئت، يحيى محمد عبدالله صالح الذي بيقولوا انه حق شناتر في لبنان اثبت وجوده انه افضل منك”.

 

واختتم المجند التابع لقوات طارق عفاش، بلسان العشرات من زملاءه، بعبارة تزدري طارق وتعبر عن التمرد عليه وتوجهه الانفصالي المرتهن للإمارات، قائلا: “ونعم به والله ونعم، اصبحت يا طارق لا شيء”.

 

يُشار إلى أن ما يسمى “المجلس الانتقالي الجنوبي” اعلن رسميا على لسان نائبه هاني بن بريك، الاسبوع الماضي، عن تحالفه مع طارق عفاش وقواته ضد الشرعية، تبعا للممول المشترك لكليهما ممثلا في الإمارات.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: