الرئيسيةملف اليمن

قوات طارق تواصل الاستهتار بدماء التهاميين وتدهس اسرة بأكملها

قوات طارق تواصل الاستهتار بدماء التهاميين وتدهس اسرة بأكملها

 

 

ملف الصحافة – خاص:

تتواصل وقائع استهتار قوات ما يسمى “المقاومة الوطنية حراس الجمهورية” التي يقودها طارق عفاش في الساحل الغربي بدعم اماراتي، بدماء التهاميين، واخر ذلك دهس أحد أطقمها أسرة بأكملها.

 

وأفادت مصادر طبية في مدينة المخا غربي مدنية تعز أن “أسرة بأكملها قتلت بعد أن دهسها طقم عسكري يتبع طارق عفاش في أحد شوارع المدينة، وتركها من دون انقاذ أفرادها واسعافهم”.

 

المصادر الطبية، أوضحت أن “الأسرة مكونة من أب وأم وطفلين، وكانوا حسب افادة شهود العيان، في طريقهم الى منزلهم أثناء مرور طقم بسرعة جنونية ما أدى الى وفاة الزوجة على الفور”.

 

وأكدت أن الجنود الذين يقودون الطقم العسكري لم يبادروا إلى انقاذ افراد الاسرة وتركوهم على قارعة الطريق، ينزفون، ولم يقوموا بإسعافهم ما تسبب بالفزع لدى المواطنين الذين شهدوا الحادثة”.

 

حسب المصادر الطبية، فإن “مواطنين بادروا إلى إسعاف الزوج والطفلين الى عدن، لكنهما توفيا بعد الزوجة بساعات، جراء نزيفهما كميات كبيرة من الدماء، اثناء بقائهما ملقيان في الشارع”.

 

ونوهت مصادر محلية بأن “هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها، وسبقها عشرات الحوادث المماثلة، بسبب استهتار سائقي اطقم قوات طارق بحياة المدنيين في المخا ومدن الساحل الغربي اجمالا”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: