الرئيسيةملف اليمن

المسوري ينصح طارق بنسيان العودة للسلطة والتحرر من الامارات

المسوري ينصح طارق بنسيان العودة للسلطة والتحرر من الامارات

 

ملف الصحافة – خاص:

 

وجه محامي الرئيس السابق علي صالح، الحقوقي محمد محمد مهدي المسوري نصيحة صريحة لأبناء الرئيس السابق وافراد عائلته وفي مقدمهم طارق عفاش، بالتحرر من الارتهان للامارات واجندتها ونسيان العودة إلى السلطة، والعمل على استعادة الدولة وانهاء الانقلاب.

 

وصارح المحامي محمد المسوري أبناء الرئيس السابق وأفراد عائلته داخل اليمن وخارجه، بأنه ليس جاهليا حتى يتبعهم في ضلالتهم، وقال في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر” مساء السبت: “يا أصحابنا مش أحنا في عصر الجاهلية. نسير بعدكم ولو كانوا على ضلالة”.

 

داعيا عائلة الرئيس السابق إلى الاصطفاف في خندق الثوابت الوطنية، والاحتكام إليها، دون غيرها والتحرر من اي اجندات خارجية، بقوله: “قلنا لكم الثوابت الوطنية لن نفرط فيها. قلنا لكم شبر مع الدولة ولا ذراع مع الامارات”. في إشارة إلى ارتهان عائلة عفاش لأبوظبي.

 

وأضاف ناصحا لأحمد علي صالح وطارق وعمار ويحيى محمد عبدالله صالح، بأن ينسوا مسألة العودة إلى السلطة وحكم اليمن، بوصف السعي إلى ذلك سبب نكايتهم المدمرة لليمن: “نحن مع استعادة الدولة لا إعادة السلطة”. وأردف: “الاستمرار في النكاية القاتلة جريمة”.

 

المسوري، انتقد تخبط علي صالح في اخر حياته ومن بعده ابناءه وابناء اخوته، وتنقلهم بين اجندات الخارج في سبيل العودة للسلطة، ولو على حساب تدمير اليمن وتمزيقه، وقال مختتما تغريدته: “أمس مع حوثي إيران، واليوم مع انتقالي الامارات”. متسائلا: “فإلى متى؟!”.

 

يُشار إلى أن محامي الرئيس السابق علي صالح، كان هاجم ارتهان عمار وطارق ويحيى عفاش لأجندة الامارات في دعم ما يسمى “المجلس الانتقالي الجنوبي” ومليشياته وسعيها إلى فصل جنوب اليمن، وانشاء دويلة تابعة للامارات ولخدمة اطماعها في سواحل اليمن وموانئه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: