الرئيسيةملف اليمن

طارق يصادر أموال صراف طالب بفك حصار الدريهمي

طارق يصادر أموال صراف طالب بفك حصار الدريهمي

 

 

ملف الصحافة – خاص :

 

صادر قائد ما يسمى “المقاومة الوطنية حراس الجمهورية” المدعومة من الامارات، رأس مال مالك محل صرافة وتحويل اموال، لمطالبته برفع الحصار عن اهله في مدينة الدريهمي.

 

وأكدت مصادر محلية في مدينة المخا “تعرض محل صرافة وتحويل اموال لعملية سطو مسلح ونهب اليوم لإثنين نفذته عناصر مسلحة تتبع قائد حراس الجمهورية، طارق عفاش”.

 

وقالت المصادر: اقتحمت عناصر مسلحة تابعة لطارق في وقت متأخر من ليل الاحد محل صرافة تعود ملكيته للمواطن سالم عبيد لمطالبته برفع الحصار عن أهله في الدريهمي”.

 

مضيفة: “تقدر الأموال والعملات الاجنبية التي سرقتها عناصر طارق من محل الصرافة بأكثر من20 مليون ريال يمني و50 ألف ريال سعودي، ما يعادل 8 ملايين و150 الف ريال يمني”.

 

وتابعت المصادر: تبين أن العناصر المسلحة يتبعون قوات طارق عفاش وكانوا يستقلون طقما عسكريا يحمل صور طارق، وقد أثارت العصابة وجريمتها الرعب بين أوساط المواطنين”.

 

حسب المصادر المحلية في المخا، فإن عناصر طارق عفاش غادروا المكان بعد نهبه ولم تتخذ بحقهم حتى اللحظة أي اجراءات من السلطات وإدارة أمن المخا، كونها تتبع طارق”.

 

وتعاني مدينة المخا، انفلاتا امنيا، جراء حكم المليشيا الذي تفرضه ما يسمى “المقاومة الوطنية حراس الجمهورية” المدعومة اماراتيا بقيادة طارق عفاش في الساحل الغربي، ويمارس النهب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: