الرئيسيةملف اليمن

طارق يمهد للانقضاض على تعز من بوابة “المنقذ”

طارق يمهد للانقضاض على تعز من بوابة “المنقذ”

 

 

ملف الصحافة – خاص:

 

يمهد طارق عفاش قائد ما يسمى “المقاومة الوطنية حراس الجمهورية” في الساحل الغربي المدعومة من الامارات، للانقضاض على تعز، بدعاية تصوره منقذا لتعز من خطر تهريب الاسلحة.

 

وخلال اسبوع، نشرت وسائل إعلام تابعة لطارق عفاش أنباء عن ضبط شحنات تهريب اسلحة كانت في طريقها إلى تعز، لولا يقظة “المقاومة الوطنية حراس الجمهورية تمكنت من اكتشافها”.

 

الثلاثاء، زعمت وسائل إعلام طارق أن “الدوريات البحرية التابعة للمقاومة الوطنية بمركز المخا اشتبهت بزورق واعترضته وتم العثور على متنه كمية مسدسات نوع (تاتا) وكمية أخرى من الذخائر”.

 

وتعد هذه العملية الثالثة التي تزعم خفر السواحل التابعة لطارق عفاش خلال أقل من شهر تنفيذها، وسبق أن زعمت أنه “تم ضبط زورقي تهريب اسلحة وقارب ثالث يحمل شحنة مخدرات كوكايين”.

 

تأتي هذه الأخبار المفبركة، للترويج من ناحية لإنجازات تحققها قوات خفر السواحل التابعة لطارق عفاش، ومن ناحية لصورة المنقذ لتعز، من اخطار ارهابية تتهددها لولا وجود قوات طارق عفاش.

 

وتسعى الامارات لاستكمال سيطرتها على الساحل الغربي بالانقضاض على تعز واسقاط الشرعية، واعلان ما يسمى “الحكم الذاتي للساحل الغربي” برئاسة الحاكم العسكري للمخا ومدن الساحل المحررة طارق عفاش.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق