الرئيسيةملف اليمن

مستشار للشرعية يعلن هزيمة التحالف امام الحوثيين

مستشار للشرعية يعلن هزيمة التحالف امام الحوثيين

 

 

ملف الصحافة – متابعة خاصة:

 

رد مسؤول في الحكومة الشرعية على تصريحات وزير الاعلام معمر الارياني بشأن قطر، بإعلانه هزيمة التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، الذي تقوده السعودية في حربها على اليمن منذ العام 2015م أمام جماعة الحوثي الانقلابية.

 

وتحدث المستشار الإعلامي الأسبق للسفارة اليمنية في الرياض أنيس منصور في تغريدة بموقع “تويتر” السبت، عن محاولات تغطية هزيمة التحالف بما سماه “هذيان الحكومة الشرعية بتدخل قطر مجرد أسطوانة لتغطية هزيمة التحالف أمام الحوثيين”.

 

مضيفا في رده على اتهام وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني قطر بالتدخل في الشأن اليمني: “أهنت نفسك واسترخصتها بتغريدة أو تعميم أرسله لك ضابط باللجنة الخاصة” في إشارة إلى اللجنة الخاصة باليمن في مجلس الوزراء السعودي.

 

وتابع: “هل قطر احتلت سقطرى وشكلت انتقالي واحتلت الموانئ وقصفت الجيش ومنعتك من العودة الى اليمن؟”. مردفا بتساؤل أخر: “قطر خلف الشبك وتحت حصار وهي صغيرة جداً فكيف اصبحت هذيانكم كل شيء قطر؟”.

 

واختتم المستشار الإعلامي الأسبق للسفارة اليمنية في الرياض أنيس منصور تغريدته على موقع التدوين المصغر “تويتر” بإعلان هزيمة التحالف في اليمن، قائلا: إن “أسطوانة قطر لتغطية هزيمة التحالف امام الحوثي”.

 

يُذكر أن وزارة الخارجية القطرية، ردت على تصريحات وزير الإعلام معمر الارياني، وقبله رئيس الحكومة الشرعية معين عبد الملك، بنفي تدخلها في اليمن ومطالبتها “النأي بقطر عن الصراع في اليمن” ومماحكاته السياسية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق