الرئيسيةملف اليمن

هاني بن بريك يطالب الحكومة دفع “بدل انقلاب”

هاني بن بريك يطالب الحكومة دفع “بدل انقلاب”

 

 

ملف الصحافة – متابعة خاصة:

 

سجل نائب ما يسمى “رئيس المجلس الانتقالي” التابع للامارات، هاني بن بريك، سابقة بمطالبته الحكومة دفع راتب عن انقلابه عليها او ماسماه ناشطون “بدل انقلاب”.

 

جاء ذلك في تغريدة لهاني بن بريك يشكوا فيها من انقطاع راتبه الذي كانت تصرفه الحكومة الشرعية قبل انقلابه عليها وإقالته من منصبه وزيرا للدولة في الحكومة.

 

وبدا هاني بن بريك كمن بدأ يعاني الافلاس، قائلا في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر” الثلاثاء: إن “راتبه أُوقف منذ أحداث إقالته من قبل الرئيس هادي قبل 3 سنوات”.

 

مضيفا باستعطاف: “‏بلغني أن العليمي قال عندما قطع راتب الأستاذ فهد الشرفي المرة الأولى إن الرئيس هادي منع التعدي على الرواتب حتى هاني بن بريك راتبه يمشي له”.

 

وتابع ردا على ما ذكره العليمي :”إن هذا الكلام كذب فراتبي مقطوع منذ إقالتي وأنا الوزير الوحيد من الوزراء المقالين راتبه مقطوع، وأخبرتني المالية أنه توجيه من مكتب الرئاسة”.

 

في المقابل، رد ياسر اليماني على تغريدة بن بريك قائلا :”‌‎طيب سلم نفسك للتحقيق بالجرائم التي ارتكبتها في حق مشايخ وحفظة القرآن في عدن التي طالتهم يداك وعصاباتك ”

 

وأضاف القيادي المؤتمري ياسر اليماني المقيم بسويسرا: “طبعا موضوع الراتب لم تعد تحتاجه خاصه وإنك استلمت ملايين الدولارات لقتل الأبرياء لكن ثق أنك ستكون عبره لمن بعدك” .

 

يشار إلى أن قيادات ما يسمى “المجلس الانتقالي الجنوبي” تتقاضى رواتب باذخة من الامارات، ومؤخرا جرى اعتماد رواتب اكثر سخاء من السعودية بعد انحياز الاخيرة للمجلس.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: