الرئيسيةملف اليمن

تفاصيل ليلة نارية لطيران التحالف على صنعاء وهوية القتلى (الأماكن+صور)

تفاصيل ليلة نارية لطيران التحالف على صنعاء وهوية القتلى

 

 

ملف الصحافة – متابعة خاصة:

 

عاشت العاصمة صنعاء وضواحيها ليلة نارية اشعلها طيران التحالف طوال اربع ساعات بسلسلة غارات، مستهدفا منشآت عسكرية ومدنية، وسط انباء عن سقوط ضحايا مدنيين جراء الغارات.

 

وأكدت مصادر محلية في العاصمة صنعاء، أن طيران التحالف بقيادة السعودية والامارات شن منذ منتصف ليل السبت وحتى فجر اليوم الاحد 20 غارة على العاصمة ومحافظة صنعاء.

 

المصادر، أوضحت أن “طيران التحالف استهداف بثلاث غارات معسكر الصيانة في حي النهضة بمديرية الثورة شمالي العاصمة صنعاء، و3 غارات حي العروق في مديرية بني الحارث”.

 

وقالت: “كما قصف طيران التحالف بأربع غارات معسكرات الصمع في مديرية ارحب بمحافظة صنعاء، واستهدف بغارتين مزرعة دواجن في منطقة الصمع، أصيب فيها اثنان من عمال المزرعة”.

 

مضيفة: كما شن طيران التحالف 5 غارات على محيط مطار صنعاء الدولي وقاعدة الديلمي الجوية، و3 غارات على معسكر السواد في منطقة حزيز بمديرية سنحان محافظة صنعاء”.

 

المصادر المحلية نفسها، أفادت بأن “غارات طيران التحالف الليلة كثفت في مجملها استهداف المعسكرات الني سبق له أن قصفها بمئات الغارات منذ بدء الحرب في 26 مارس 2015”.

 

واستأنف التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، فجر السبت، غاراته على العاصمة صنعاء وضواحيها بشن 6 غارات على دائرة الهندسة العسكرية في حي سعوان بمديرية شعوب.

 

غارات فجر السبت، شملت شن طيران التحالف، غارة على مزرعة في حي صرف بمديرية بني حشيش محافظة صنعاء، قال ناطق التحالف إنها “تحوي منصات اطلاق صواريخ باليستية”.

 

يشار إلى أن غارات طيران التحالف السعودي الاماراتي على العاصمة صنعاء وضواحيها، تتزامن مع تكثيف الحوثيين هجماتهم على العمق السعودي بطائرات مسيرة وصواريخ باليستية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: