الرئيسيةملف اليمن

شاهد .. مواطن دهسه طقم تابع لطارق في الخوخة (صور)

شاهد .. مواطن دهسه طقم تابع لطارق في الخوخة (صور)

 

 

ملف الصحافة – خاص:

 

تتواصل جرائم قوات ما يسمى “المقاومة الوطنية حراس الجمهورية” التي يقودها طارق عفاش بتمويل اماراتي في الساحل الغربي، بحق المواطنين، في مدن الساحل.

 

وأكدت مصادر محلية في مدينة الخوخة” إن “قوات تتبع المقاومة وطنية حراس الجمهورية في الساحل الغربي ارتكبت جريمة دهس بحق مواطنا أخر من أهالي الخوخة”.

 

الاعلامي حسن كريمي، أكد الواقعة، وقال في منشور على حائطه بموقع “فيس بوك” الخميس: إن احد قادة اللواء الخامس مقاومة وطنية صدم مواطنا وولى دون اسعافه.

 

مضيفا: “أقدم طقم يقودة الضابط عواد الاشول أحد قادة اللواء الخامس مقاومة وطنية بصدم المواطن عبدالرزاق يحيى سالم رقودي، ولاذ بالفرار، تاركا المجني عليه مرميا”.

 

وقال الناشط محمد غيلان: إن الاشول ترك المواطن المصدوم “على الأرض إلى جانب دراجته النارية المحطمة بجواره دون أن يحرك فيه الوازع الديني والإنساني أن يسعف المصاب لأقرب مشفى”.

 

موضحا أن “عبد الرزاق رقودي، العائل الوحيد لأسرته ودراجته النارية مصدر رزق الأسر الوحيد”. وأردف: “استهتار واضح بحق الإنسان وادميته من قبل سائقي الاطقم العسكرية”.

 

وسبق أن سقط عشرات -وحسب مصادر مئات- المواطنين في حوادث صدم ودهس تنفذها الاطقم العسكرية التابعة لقوات طارق في مدن الساحل، دون أن تسعف الضحايا.

 

يشار إلى أن قوات طارق عفاش، تفرض سيطرتها وسلطاتها على مدن الشريط البحري للساحل الغربي المحررة، ومؤسساتها وادارات الامن، وسط شكوى الاهالي من استبدادها واعتداءاتها واتاواتها ونهبها الممتلكات والاراضي.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق